موعد مباراة برشلونة وليجانيس الجولة 29 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب الكامب نو معقل برشلونة مباراة الجولة التاسعة والعشرين في الدوري الإسباني وأبطالها برشلونة وليجانيس الثلاثاء 16 يونيو 2020 وهي المباراة التي قد تم تأجيلها منذ نهاية شهر مارس السابق بسبب الأحداث الجارية في العالم، ونستعرض لكم اليوم موعد مباراة برشلونة وليجانيس وكذلك تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليجانيس.

موعد مباراة برشلونة وليجانيس

يدخل نادي برشلونة لقاءه مع ليجانيس الإسباني في الجولة التاسعة والعشرين وهو متصدرًا  لجدول الدوري الإسباني وذلك بعد حصوله على 61 نقطة، وقد حصل عليها من خلال الفوز في تسعة عشر مباراة، والتعادل في أربعة مباريات إلى جانب الخسارة في خمسة مباريات فقط، بينما نادي ليجانيس يدخل المباراة بعد حصوله على 23 نقطة وقد استطاع الحصول عليها من خلال فوزه في خمس مباريات وخسارته في أربعة عشر مباراة وتعادله في ثماني مباريات فقط.

ونلتقي مع مباراة برشلونة وليجانيس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية من خلال القنوات الناقلة لأحداث اللقاء الشيق.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليجانيس

ويذكر أن نادي برشلونة عندما تم استئناف الدوري الإسباني دخل مباراته الأولى يوم السبت الماضي وكانت المباراة أمام مايوركا والذي حصل في الدوري الإسباني على 25 نقطة فقط، بعد الفوز في سبعة مباريات والخسارة في ستة عشر مباراة والتعادل في أربعة مباريات فقط.

وتستعد قنوات بي إن سبورت الرياضية إلى نقل أحداث لقاء برشلونة وليجانيس في الجولة 29 من الدوري الإسباني، حيث يتم نقلها من خلال قناة بي إن سبورت الرياضية الأولى، وقناة بي إن سبورت الرياضية الثالثة، ويعلق على أحداث اللقاء باللغة العربية المعلق الرياضي الشهير علي محمد علي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *