مانشستر يونايتد يحل ضيفا على وست هام في الدوري الانجليزي

تستعد جماهير الدوري الانجليزي في كل مكان، لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و وست هام، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من الدوري الانجليزي الممتاز، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة قوية في ظل تمسك الفريقين بالثلاث نقاط، من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة مانشستر يونايتد و وست هام

يحل مانشستر يونايتد ضيفا على نظيره وست هام، السبت 23 ديسمبر 2023، على ملعب ” استاد لندن الأولمبي”، في الساعة الثانية والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الثالثة والنصف مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار الأسبوع الثامن عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق ” حسن العيدروس “.

استعدادات الفريقين للمباراة

يخوض مانشستر يونايتد هذه المباراة وعينه على الثلاث نقاط، حيث يرغب في التقدم في جدول الترتيب، ومحاولة التواجد في مركز قوي، واليوم اللقاء سيكون خارج ملعبه وهذا يتطلب منه مزيد من الاستعداد والتركيز، حتى يتمكن من تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط كاملة.

وفي الناحية الأخرى يستعد وست هام لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث يسعى لتحقيق الفوز، وحصد الثلاث نقاط، من أجل التواجد في مركز قوي، والمنافسة بقوة في المسابقة، ويدرك أن مباراة اليوم لن تكون سهلة فهو أمام خصم قوي، ولكن هزيمته ليست أمر صعب بمزيد من التركيز والاستعداد الجيد.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي

يأتي مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد 28 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 17 مباراة ، حيث فاز في 9 مباريات، وتعادل في مباراة، بينما خسر في 7 مباريات، ويأتي وست هام في المركز التاسع برصيد 27 نقطة، حيث خاض حتى الآن 17 مباراة، حقق الانتصار في 8 مباريات، وتعادل في ثلاث مباريات، بينما خسر في 6 مباريات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *