أسماء الفائزين بالتعيين على عقود تربية محافظة بغداد الرصافة الثالثة 2024

أعلنت مديرية تربية محافظة بغداد تربية الرصافة الثالثة أسماء المرشحين بالتعيين على عقود وزارة التربية الـ 50 ألف درجة وظيفية، وذلك للقنوات المدرسين، المعلمين، المعلمين الجامعيين، المهنيين، ومن المتوقع أن يتم إعلان أسماء الاحتياط وأسماء المستبعدين، فيما يلي نستعرض معكم أعزائنا في هذه الأسطر أسماء المقبولين في تعيينات عقود التربية الرصافة الثالثة للعام 2024 .

أسماء المقبولين في تعيينات عقود بغداد تربية الرصافة الثالثة 2024

كشفت مديرية التربية في محافظة بغداد أسماء المقبولين في الرصافة الأولى والكرخ الثالثة أسماء المقبولين بالتعيين في عقود وزارة التربية وذلك وفق الحصة المخصصة لكل مديرية تربية، على أن يتم إعلان المرشحين في تربية الرصافة الثانية و الكرخ الأولى والكرخ الثانية .

كانت قد قامت تربية الرصافة الثالثة بإطلاق استمارة لتحديث بيانات المتقدمين قبل فرز أسماء عقود التربية والتدقيق فيها، حيث تم الكشف عن وجود العديد من الأسماء الوهمية والألقاب الغير صحيحة، كما طالبت بتحديث العنوان الوظيفي و مقر السكن وفق بطاقة السكن .

المقبولين بالتعيين بصفة عقد في بغداد الرصافة الثالثة

أنهت مديرية التربية في الرصافة الثالثة فرز أسماء المتقدمين للتعيين بصفة عقد في وظيفة معلم، معلم جامعي، مدرس، وذلك بعد أن قام المتقدمين بتحديث البيانات والتأكد من تقديم طلب خالي من الأخطاء، حيث تم إهمال استمارات التقديم المغلوطة .

للإطلاع على أسماء المقبولين في تعيينات عقود التربية في الرصافة الثالثة .

أسماء عقود تربية بغداد الرصافة الثالثة 2024

بإمكان المتقدمين على تعيينات عقود وزارة التربية الـ 50 ألف درجة وظيفية الإطلاع على أسماء عقود تربية الرصافة الثالثة باتباع الخطوات التالية :

  • الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية .
  • اختيار أيقونة تعيينات عقود التربية .
  • اختيار الرصافة الثالثة .
  •  تحميل المقبولين بصيغة الـ pdf .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *