اربح 3 ملايين ريال .. ما هي طريقة الاشتراك في برنامج درايش 2024 وأرقام التواصل؟

ما هي طريقة الاشتراك في برنامج درايش؟ فبعد قليل تبدأ الحلقة الخامسة من البرنامج السعودي درايش الذي ينطلق لاول مرة هذا العام، بدأت اولي حلقات البرنامج مع بداية شهر رمضان الفضيل، ويتم تقديمة بواسطة المزيعة المتميزة ريم عبدالله، والمذيع المعروف سعيد صالح، ونال البرنامج اقبالاً واسعاً من المواطنين حيث انه اول برنامج سياحي في المملكة ويختبر معلومات عن ثقافة المملكة وتاريخها والتراث الراسخ عبر اسئلة متنوعة، كما انه يقدم العديد من الجوائز التي تصل لثلاثة ملايين ريال.

جوائز برنامج درايش

يقدم البرنامج خلال الحلقة الواحدة عدة جوائز مميزة لاكثر من مشترك والتي تصل الي ثلاثة ملايين ريال سعودي تتنوع بين:

  • قسائم شراء ذات علامات تجارية مميزة.
  • سيارات.
  • ساعات فاخرة.
  • جوائز مالية.

موعد عرض البرنامج

يعرض برنامج درايش في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل يوميا خلال شهر رمضان المبارك علي قناة السعودية ويعرض البرنامج تقارير حول المواقع الاثرية بالمملكة والتي تبين تاريخ وثقافة المملكة، من خلال استضافة طهاة وحرفيين يستعرضون الأكلات الشعبية والحرف اليدوية بمناطق المملكة الـ13.

ارقام الاشتراك في برنامج درايش

كشف البرنامج عن ارقام مخصصة لكل بلد علي حدي كما انه يمكن ارسال كلمة درايش علي الارقام المخصصة:

الاشتراك في برنامج درايش
الاشتراك في برنامج درايش

 

الاشتراك في برنامج درايش
الاشتراك في برنامج درايش

كيفية الفوز بالبرنامج

تعمل سياسة البرنامج علي طرح اسئلة متنوعة حول تاريخ المملكة وثقافتها ويمكنك الفوز عند الاجابة علي الاسئلة بشكل صحيح من خلال الاشتراك عبر ارقام التواصل الخاصة بالبرنامج بالاضافه إلى فقرة المسابقات مثل مسابقات الالغاز وفقرة مسابقات المعلومات العامة ويتم اجراء سحب علي الجوائز الكبري في نهاية كل حلقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *