متى تنتهي اجازة عيد الفطر المبارك 1445 للطلاب والموظفين بالسعودية؟

كشفت الجهات الرسمية عن متى تنتهي اجازة عيد الفطر المبارك؟ سواء كان للطلاب أو المعلمين أو الجهات الحكومية أو القطاع الخاص والغير ربحي، حيث ذكرت وزارة التعليم ووزارة الموارد البشرية بالتفصيل موعد بداية كل عطلة من العطلات الرسمية التي يحصل عليها العاملين وطلاب المملكة، وشرحت بالتفصيل موعد انتهاء الإجازة وموعد بداية الدوام مرة أخرى بعد عطلة العيد.

متى تنتهي اجازة عيد الفطر؟

حددت وزارة التعليم السعودية بأن إجازة عيد الفطر المبارك للطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات تبدأ مع نهاية دوام غد الخميس وتبلغ مدة الإجازة نحو 17 يوم، ومستمرة من يوم الخميس 18 رمضان الموافق 28 مارس حتى يوم الأحد 5 شوال الموافق 14 أبريل، وبذلك يكون الطلاب قد حظوا بإجازة تمتد 17 يوما بعد دراسة خلال شهر رمضان قد أتمت ال 18 يوم متواصلين.

موعد انتهاء اجازه عيد الفطر للقطاع الحكومي

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رسميًا عن تفاصيل موعد عطلة عيد الفطر للقطاع الحكومي، وأوضحت من خلال منصة التواصل الاجتماعي “إكس” بأن الجهات الحكومية تطبق عليها في اللائحة الإدارية مع الأخذ في الاعتبار ما ورد في قرار مجلس الوزراء الذي صدر في تاريخ 4 رجب، والذي أقر أن تكون عدد العطلات الرسمية لعيد الفطر وعيد الأضحى حد أدنى أربعة أيام وحد أقصى خمس أيام، لذا فإن عطلة العيد الفطر تبدأ من يوم 25 رمضان وتنتهي يوم 5 شوال.

متى تنتهي اجازة عيد الفطر للقطاع الخاص؟

قررت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية موعد العطلة الرسمية لجهات القطاع الخاص والغير الربحي في المملكة العربية السعودية، وصرحت الوزارة بالتفصيل بأن موعد بداية العطلة للقطاع الخاص يبدأ مع نهاية دوام عمل يوم الاثنين 29 رمضان الموافق 8 أبريل، على أن تنتهي العطلة بعد استمرارها لمدة أربع أيام، واستئناف الدوام يبدأ في تاريخ يوم الأحد 14 أبريل الموافق 5 شوال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *