موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

يترقب جمهور كرة القدم الألمانية موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في الدير كلاسيكر المرتقب بين الفريقين، سيكون ملعب “أليانز أرينا” معقل الفريق البافاري، مسرحًا لهذه القمة الحماسية، حيث يتنافس الفريقان في الجولة السابعة والعشرين من البوندسليجا لموسم 2023/2024، ويطمح أصحاب الأرض في تحقيق الفوز للحفاظ على آمالهم في المنافسة على اللقب.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند

ومن المقرر أن تقام مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الألماني، مساء يوم الغد السبت الثلاثين من شهر مارس الجاري لعام الفين وأربعة وعشرين، وتنطلق المواجهة عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

موقف الفريقين في الدوري الألماني

في الدوري الألماني، يحتل بايرن ميونخ المركز الثاني حاليًا بعدما جمع 60 نقطة، وهو يتبع باير ليفركوزن المتصدر الذي يتصدر الجدول برصيد 70 نقطة، مما يعني وجود فارق يبلغ 10 نقاط بين الفريقين؛ أما بروسيا دورتموند، فهو يتواجد في المركز الرابع برصيد 50 نقطة، ويبتعد عن الفريق المحتل للمركز الثالث، شتوتجارت، بفارق 6 نقاط حيث يمتلك شتوتجارت 56 نقطة في رصيده.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبوروسيا

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق إذاعة مباريات البندسليجا على الهواء مباشرةً في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي، وستتم نقل مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني 2023-2024 عبر قناة Bein Sports HD 5 التابعة لشبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

لمتابعة المباراة عبر الإنترنت مع التعليق العربي، يمكنك الاشتراك في تطبيق Bein Connect أو تطبيق TOD TV؛ هذه الطريقة هي الوسيلة الوحيدة المتاحة لمتابعة مباريات الدوري الألماني 2023-2024 بتعليق عربي عبر الإنترنت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *