مانشستر سيتي يلتقي مع يانغ بويز ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا

تنتظر جماهير كرة القدم في كل مكان بالعالم مشاهدة مواجهة هامة وقوية تجمع بين كل من مانشستر سيتي و نظيره يانغ بويز، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي يرغب من خلالها السيتي في تحقيق الفوز، حتى يظل مسيطرا على قمة جدول الترتيب، حتى يستكمل المشوار بقوة، ناحية النهائيات، لينافس على اللقب الذي يحمل لقبه النسخة الماضية، وفي هذا المقال سنقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة مانشستر سيتي و يانغ بويز والقنوات الناقلة لها

يحل مانشستر سيتي ضيفا على نظيره يانغ بويز، على ملعب ” دي سويس وانكدورف”، الأربعاء 25 أكتوبر 2023، على أن تبدأ المباراة في الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية “مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الثالث من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 4 بصوت المعلق ” خالد الحدي”.

استعدادات الفريقين للمباراة

يخوض مانشستر سيتي هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، حيث يسعى في الاستمرار في السيطرة على صدارة جدول المجموعة وحده، حتى يتأهل الدور القادم كأول المجموعة، وذلك كونه حامل لقب الموسم الماضي، والذي يمنحه معنويات مرتفعة، للفوز باللقب خلال هذا الموسم أيضا، وتعتبر مباراة اليوم لا تمثل أهمية كبيرة بالنسبة له، حيث أن الخصم لا يمثل خطورة عليه، ويمكنه تحقيق الفوز عليه بكل سهولة، ولكن كونه ينافس خارج الأرض فهذا يتطلب منه مزيد من التركيز.

وفي الناحية الأخرى يستعد يانج بويز لهذه المواجهة بكل ما لديه من قوة، حيث أنه في مواجهة خصم شرس، هزيمته ستكون غاية في الصعوبة، ولكنه في هذه المباراة، لابديل أمامه سوى تحقيق الفوز، لأنها تمثل الفرصة الأخيرة، لضمان البقاء في البطولة، لأنه في حالة الخسارة سوف يودع البطولة رسميا.

ترتيب الفريقين في جدول المجموعة

يحتل مانشستر سيتي المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، حصدها من مباراتين، حقق الفوز خلالهما، واليوم  يطمح إلى حصد الثلاث نقاط، لزيادة رصيد النقاط.

ويقع يانع بويز في المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط، حيث خاض مباراتين، خسر في المبارتين، واليوم هذه المباراة تعتبر آخر أمل له في البطولة. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *