“ملعب الأزمة”..الاتحاد الآسيوي يفاجئ الهلال السعودي قبل مواجهة أصفهان بثمن نهائي كأس آسيا 

قامت بعض التقارير الصحفية السعودية بالكشف عن أحد المفاجآت من قبل الاتحاد الأسيوي لكرة القدم لنادي الهلال السعودي وذلك بشأن مواجهة الفريق القادمة بثمن نهائى البطولة الأسيوية أمام نادي أصفهان الإيراني والتي من المقرر أن تقام يوم الخميس القادم الموافق الخامس عشر من شهر فبراير. 

الاتحاد الآسيوي يفاجئ الهلال السعودي 

فاجأ الاتحاد الأسيوي لكرة القدم نادي الهلال السعودي، وذلك بعد أن أعلن عن ملعب مباراة الفريق السعودي ضد نادي أصفهان الإيراني في ذهاب الدور ال 16 من بطولة آسيا.

حيث ستقام المواجهة على الملعب المثير للجدل “نقش جهان” والمتواجد بالمدينة الإيرانية أصفهان، وذلك تبعًا لتقرير الصحفية السعودية “اليوم”. 

أزمة ملعب نقش جهان 

وسبق وأن رفض نادي الاتحاد السعودي خوض أحد اللقاءات ضد الفريق الإيراني على هذا الملعب، وذلك بعد أن وجد فيه بعض الأشياء التي لا تتعلق بكرة القدم والمتمثلة في وجود بعض التماثيل والصور المثيرة للجدل، حيث رفض الاتحاد اللعب على الملعب بسبب ممارسات الفريق الإيراني الغريبة. 

ولهذا فإن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد قام بمطالبة الفريق الإيراني “أصفهان” بضرورة القيام بإزالة أي صور أو شئ لا يتعلق بكرة القدم داخل الملعب قبل أن يقوم الفريق بخوض أي لقاء في هذا الملعب، مؤكدًا على أنه لن يسمح بإقامة أي لقاء عليه قبل التأكد من هذا الأمر. 

مباراة الهلال السعودي وأصفهان 

وسوف تنطلق صافرة مباراة الهلال السعودي وأصفهان الإيراني في بطولة أسيا يوم الخميس القادم 15 فبراير عند الأوقات التالية: 

  • السابعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية. 
  • بينما ستنطلق في السادسة مساءًا بتوقيت جمهورية مصر العربية. 
  • كما ستنطلق المباراة عند تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي “عاصمة الإمارات”. 
  • أما المباراة ستنطلق في الرابعة مساءًا بتوقيت إنجلترا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *