هل كريستيانو رونالدو محلل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023 بالرياض؟

انتشرت العديد من الشائعات خلال الفترة الماضية حول تفاصيل لقاء الديربي الذي سيقام بين قطبي الدوري المصري نادي الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر نسخة 2023 ولكن الخبر الأقوى هو مشاركة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو ليكون هو محلل أحداث اللقاء في الاستوديو التحليلي لهذه المباراة، فما حقيقة الأمر؟ تعرف معنا في هذا المقال على الإجابة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

سوف تقام مباراة الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل على ملعب الأول بارك وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والسادسة بتوقيت مصر.

كما ستنقل قناة الرياضية السعودية SSC 1 مباراة الأهلي والزمالك، كما تنقل قنوات أون تايم سبورتس المحلية نهائي كأس مصر أيضًا ويمكنك مشاهدتها أو حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك إذا كنت متواجدا في السعودية من أجل حضور هذا اللقاء المرتقب.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك

تقرر تعيين البرازيلي أندرسون دارونكو حكما لمباراة القمة التي ستقام بين الأهلي والزمالك في نهائي الكأس بالعاصمة الرياض، ويعرف بأنه أقوى حكم في العالم، بسبب ضخامة جسده وعضلاته الكبيرة، حيث يمتلك عضلات يبلغ طولها 44 سم، ويزن حوالي 90 كيلوجرام، ويبلغ طوله 188 سم.

كريستيانو رونالدو محلل مباراة الأهلي والزمالك

تواردت أنباء على أن قناة SSC السعودية قد أعلنت عن تواجد كريستيانو رونالدو في الاستديو التحليلي لقمة الزمالك والاهلي يوم الجمعة، وهذا الخبر أسعد جميع مشجعي ومحبي اللاعب البرتغالي، وعلى الرغم من ذلك لا يزال الأمر مجرد شائعات ولم يتم الإعلان عن ذلك رسميا حتى الآن وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يقام فيها لقاء نهائي الكأس في المملكة العربية السعودية بين الأهلي والزمالك.

وقد تقابلا كلا من الأهلي والزمالك من قبل 20 مرة فى نهائي كأس مصر، فاز الأهلي فى 9 مواجهات وفاز الزمالك بنفس العدد، فيما تم فوز القطبين باللقب “مُناصفة” مرتين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *