“رفع نسبة السحب” .. حدود استخدام بطاقات ائتمان البنك الأهلي خارج مصر

يوضح البنك الأهلي المصري القيود المسموحة لبطاقات ائتمان البنك الأهلي خارج مصر، حيث يعد البنك من أهم البنوك الحالية في القطاعات المصرفية من ناحية رأس المال، وقد صرح البنك على الموقع الخاص به برفع حد السحب سواء نقدي أو للمشتريات من بطاقة الائتمان خارج مصر حسب كل بطاقة خاصة بالبنك الأهلي المصري.

بطاقات ائتمان البنك الأهلي خارج مصر

يعلن البنك الأهلي عن رفع حد السحب خارج مصر وذلك حسب نوع البطاقة الائتمانية، والتي تتمثل في الآتي:

  • يتم رفع حد السحب لبطاقات الفيزا من نوع كلاسيك، ماستركارد استاندر، ماستركارد مصر للطيران إلى ما يعادل مبلغ حوالي ألفين وخمسمائة جنيه مصري، بدلًا من مبلغ 1500 جنيه مصري ذلك في حد السحب النقدي.
  • تم رفع حد السحب للبطاقات الائتمانية ماستركارد مصر، ماستركارد استاندر، فيزا كلاسيك في حالة استخدامها للمشتريات إلى مبلغ 25000 جنيه مصري، ذلك بدلًا من مبلغ سبعة آلاف جنيه مصري.

حد السحب للبطاقات الائتمانية الذهبية 

أوضح البنك الأهلي المصري عن رفع حد السحب لجميع بطاقات ائتمان البنك الأهلي خارج مصر سواء في حالات السحب النقدي، أو سحب مشتريات في حالة الاستخدام خارج مصر، كما أوضح البنك حد سحب البطاقات الذهبية، وهي كالآتي:

  • تم رفع حد السحب لجميع مستويات البطاقات الذهبية وماستركارد تيتانيوم من مبلغ 2000 جنيه مصري إلى مبلغ 3500 جنيه مصري في حالة السحب النقدي.
  • تم رفع حد السحب البطاقة الذهبية وماستركارد تيتانيوم للمشتريات من مبلغ 15 ألف جنيه مصري إلى مبلغ 37.5 جنيه مصري.
  • بالنسبة لبطاقة السحب بلاتينيوم وماستركارد Champion League UEFA، تم رفع حد السحب النقدي إلى مبلغ 7500 جنيه، وحد المشتريات إلى مبلغ 100 ألف.
  • كما تم رفع حد السحب لبطاقات فيزا سيجنتشر، ماستر كارد وورلد إيليت، فيزا انفنتي من مبلغ 85 ألف جنيه إلى مبلغ 160 ألف جنيه مشتريات، أما للسحب النقدي من مبلغ 4500 جنيه إلى مبلغ 7500.

حدود استخدام فيزا المشتريات خارج مصر

يستطيع حاملي فيزا المشتريات الحاليين والجدد داخل مصر وخارجها، حتى وإن لم يقوموا بتحديث خطط سفرهم قبل أو أثناء السفر، استخدام بطاقاتهم الائتمانية في مشتريات العملات الأجنبية، وذلك وفقًا للحد الأقصى الشهري البالغ 150 دولار أمريكي أو ما يعادله بالعملات الأجنبية الأخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *