باريس يستعد لمواجهة قوية أمام نيوكاسل في دوري أبطال أوروبا

يستعد باريس سان جيرمان لمواجهة هامة وقوية أمام نظيره نيوكاسل، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، والتي ستكون مواجهة نارية، لن يتخلى بها الفريقين عن تحقيق الفوز، والخروج بالثلاث نقاط، من أجل مواصلة مشوار البطولة ناحية اللقب، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة باريس و نيوكاسل

يستضيف باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر 2023، على ملعب ” بارك دي برانس”، في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة “مصر”، في تمام الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية “مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الخامس من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق “حسن العيدروس “.

استعدادات الفريقين للمباراة

يخوض باريس هذا اللقاء بنية تحقيق الفوز، حيث يرغب في الحفاظ على مكانه في جدول ترتيب المجموعة، حتى يتمكن من الاستمرار في البطولة للمنافسة على اللقب، والذي يسعى للتتويج به خلال هذا الموسم، واليوم المباراة ستكون على أرضه، ولابد أن يظهر بشكل مشرف، ويأخذ بالثأر من الخصم الذي هزم أمامه في دور الذهاب برباعية مقابل هدف.

ويدخل نيوكاسل هذه المباراة تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث أن الخسارة اليوم تعني أنه مهدد بتوديع البطولة، لذلك لابد له من الخروج بالثلاث نقاط، واليوم هو ينافس خارج الديار مما يصعب من مهمة الفوز عليه، كما أن الخصم أيضا يمكنه تحقيق الانتصار أيضا.

ترتيب الفريقين في جدول المجموعة

يحتل باريس صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، حيث لعب حتى الآن 4  مباريات، حقق الفوز في مباراتين، بينما خسر مباراتين، فيما يقع نيوكاسل في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط، حصدها من خلال اللعب في 4 مباريات، حقق الفوز في مباراة واحدة فقط، بينما تعادل في مباراة، بينما خسر مباراتين. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *