مانشستر يونايتد في مواجهة هامة أمام بورنموث ضمن منافسات الدوري الإنجليزي

تنتظر جماهير كرة القدم الأوربية، مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و بورنموث، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من الدوري الانجليزي الممتاز، والتي ستكون مواجهة من العيار الثقيل بين فريقين، كلاهما يسعى لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب، ومحاولة التواجد في مراكز قوية، حتى يضمن كلاهما الاستمرار بشكل قوي في المسابقة، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة مانشستر يونايتد و بورنموث

يستضيف مانشستر يونايتد نظيره بورنموث، على ملعب ” أولد ترافورد”، السبت 9 ديسمبر 2023، في الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق ” علي محمد علي”.

استعدادات الفريقين للمباراة

يخوض مانشستر يونايتد هذا اللقاء بنية تحقيق الانتصار، حيث يرغب في الاقتراب من المربع الذهبي، وضمان التواجد في البطولات القارية الكبرى على مستوى قارة أوروبا، واليوم المواجهة تذهب له بنسبة كبيرة مع مزيد من التركيز، والإصرار على الخروج بالثلاث نقاط، كما أن المباراة ستكون على ملعبه ووسط جماهيره، فلابد من الظهور بشكل قوي خلالها.

وفي الناحية الأخرى يستعد بورنموث لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث يدرك أن المباراة اليوم تحتاج لمزيد من الاستعداد القوي، حتى يتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية، تساعده على التواجد في مركز قوي، والابتعاد عن دائرة السقوط في قاع الجدول.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي

يأتي مان يونايتد في المركز السادس برصيد 27 نقطة، حيث خاض 15 مباراة، حقق الفوز في 9 مباريات، وخسر 6 مباريات، بينما يأتي بورنموث في المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 15 مباراة، فاز في 4 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، فيما خسر 7 مباريات. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *