بصوت المعلق مدحت شلبي .. القنوات المفتوحة الناقلة لـ مباراة الاهلي والزمالك اليوم

كشفت التقارير الرياضية عن قائمة القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لـ مباراة الاهلي والزمالك اليوم، والتي ستقام بنهائي بطولة كأس مصر 2023، في المملكة العربية السعودية، بعد دقائق قليلة، والتي سيحاول من خلالها قطبي الكرة المصرية الظفر بالفوز لإضافة لقب جديد لخزائن البطولات.

مباراة الاهلي والزمالك اليوم

تعتبر مباراة كأس مصر اليوم، هي المواجهة الأولى التي يُقام فيها نهائي البطولة بخارج الأراضي المصرية، وذلك بعد أن أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم بالتعاون مع نظيره السعودي، إقامة المباراة على ملاعب المملكة العربية السعودية، لتكون القمة المصرية بذلك إحدى فاعليات موسم الرياض 2024.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

أعلنت قنوات mbc مصر عن حصولها على حقوق نقل مباراة الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر 2023، كما أعلنت نظيرتها المصرية، قنوات أون تايم سبورت، عن نقلها للمباراة أيضاً بشكل مجاني ومفتوح أمام كافة الجماهير، وفي هذا الصدد، كشفت مجموعة القنوات السابق ذكرها عن هوية المعلق الرياضي المسئول عن تغطية مباراة الأهلي الاهلي والزمالك اليوم بث مباشر، وسيكون المعلق الرياضي المخضرم، مدحت شلبي.

كأس مصر 2024

يعتبر النادي الأهلي المصري البطل الذهبي لـ بطولة كأس مصر، ويأتي تاريخ الغريمين في البطولة كما يلي:

  • يحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب قائمة الأندية الأكثر تتويجاً بكأس مصر.
  • توج المارد الأحمر بطلاً للبطولة 38 مرة في وقت سابق، منهم مرتان مشاركة مع الزمالك.
  • على الجانب الأخر، احتل الزمالك المركز الثاني، في قائمة الأندية الأكثر تتويجاً ببطولة كأس مصر، برصيد 28 بطولة، منهم مرتان مشاركة مع الأهلي.

موعد نهائي كأس مصر 2024

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم توقيت مباراة الاهلي والزمالك بتوقيت السعودية، ليكون مساء اليوم الجمعة الموافق 8 مارس 2024، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، فيما ستقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت الأراضي المصرية، وأيضًا في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *