“فرصتك لربح ملايين الريالات” .. طريقة التسجيل في برنامج درايش السعودي

من وقت أن تم الإعلان عن فتح باب التسجيل في برنامج درايش ويبحث المواطنين عن رابط التسجيل في برنامج درايش حيث يعتبر واحد من أشهر برامج المسابقات في السعودية فهو يعتمد على تقديم الكثير من البرامج التي تثير روح الحماسة بداخل المشاهد فهو برنامج ترفيهي ثقافي اجتماعي يقوم بتقديم العديد من الجوائز المالية وسحب أسبوعي على سيارة بالإضافة إلى قسائم شراء مفروشات وساعات قيمة.

كيف يمكن التسجيل في برنامج درايش؟

يعتمد هذا البرنامج على مرحلتين الأولى تقدم فيها المذيعة ريم عبد الله سؤال للمتصل وتجعله يختار من بين 3 خيارات إذا قام المشترك باختيار الإجابة الصحيحة يتم تحويله إلى المذيع سعيد صالح الذيي يقدم له الجائزة التي سيحصل عليها من البرنامج من خلال الدرايش الموجودة على الحائط  والتي يوجد في كل منهم كارت يحتوي على الجائزة التي سيحصل عليها، ويتم التسجيل في برنامج درايش عن طريق الاتصال بالأرقام التالية:

  • يمكن الاتصال على STC من الرقم 841502.
  • يمكن الاتصال من خدمة موبايلي على الرقم 600111.
  • رقم الاتصال من خط زين هو 74215.
  • رقم الاتصال من فيرجن هو 30404.
  • رقم الاتصال من ليبارا هو 31888.
التسجيل في برنامج درايش
التسجيل في برنامج درايش

مسابقات برنامج درايش

يحتوي هذا البرنامج على ثلاث فقرات متنوعة في كل مرة يقوم مقدمي البرنامج بالتحدث حول منطقة معينة في السعودية وعن أبرز الحرف فيها وتكون الأسئلة على آثار وتاريخ تلك المنطقة وثقافة أهالي تلك المنطقة وتنقسم فقرات البرنامج إلى:

  1. يتم تقديم العديد من الأسئلة حول تاريخ المملكة العربية السعودية وتتراوح بين السهل والصعب ولكن تتناسب مع جميع المستويات المعرفية.
  2. عدد من المسابقات التي تختلف أسئلتها بين الألغاز والأسئلة في مجال المعرفة العامة.
  3. أسئلة عن المناطق الأثرية الموجودة في السعودية والثقافات الموجودة لدى أهل تلك المنطقة.

موعد عرض برنامج درايش

يرغب الكثير من متابعي هذا البرنامج التعرف على مواعيد االبرنامج وعلى أي قناة يتم عرضه؟ ومن الجدير بالذكر أنه يتم عرض البرنامج على قناة السعودية يومياً في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل وترجع رغبة الأفراد في متاعبة هذا البرنامج لأنه يقدم محتوى يهدف إلى زيادة الوعي لدى المشاهدين وتعريفهم بتاريخ وتراث المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *